lundi 13 août 2012

Alors, Qu'avez vous pensé de cette Série-événement @AlHiany du Talentueux Kamal Kamal... qu'a proposé #AlAoula pendant ce Ramadan, Avec @Amine Ennaji, @Meryam Bakouche, @Samira El Kadi, et @Sana Mouziane etc... ? <3 ---------------------------------------- “ الحياني” إخراج: كمال كمال بطولة: أمين الناجي، محمد بسطاوي، نعيمة المشرقي، محمد مجد، رفيق بوبكر… تحكي هذه السلسلة في أربع حلقات عن حياة الفنان المحبوب “محمد الحياني”، منذ بدايته في الستينيات في المعهد الموسيقي بالدار البيضاء إلى تسجيلاته الأولى في الإذاعة و التلفزة المغربية. السلسلة ترفع الستار عن الحياة الشخصية و المسار الفني لفنان لا زال يلمع في تاريخ الأغنية المغربية. كل إثنين على الساعة 22.15 Chaque Lundi SOIR A 22H 15 :)

Alors, Qu'avez vous pensé de cette Série-événement @AlHiany du Talentueux Kamal Kamal... qu'a proposé #AlAoula pendant ce Ramadan, Avec @Amine Ennaji, @Meryam Bakouche, @Samira El Kadi, et @Sana Mouziane etc... ? <3

----------------------------------------

“ الحياني”
إخراج: كمال كمال

بطولة: أمين الناجي، محمد بسطاوي، نعيمة المشرقي، محمد مجد، رفيق بوبكر…

تحكي هذه السلسلة في أربع حلقات عن حياة الفنان المحبوب “محمد الحياني”، منذ بدايته في الستينيات في المعهد الموسيقي بالدار البيضاء إلى تسجيلاته الأولى في الإذاعة و التلفزة المغربية. السلسلة ترفع الستار عن الحياة الشخصية و المسار الفني لفنان لا زال يلمع في تاريخ الأغنية المغربية.

كل إثنين على الساعة 22.15
Chaque Lundi SOIR A 22H 15 :)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire